Blog

تحميل تطبيق GSpace مهكر APK: تثبيت تطبيقات Google على أجهزة Huawei في عام 2023

 شرح كيفية تثبيت تطبيقات Google على هواتف Huawei الجديدة 2023 باستخدام أحدث تطبيق GSpace APK. منذ وقت ليس بقليل ، كانت العملاق الصيني هواوي تواجه عدة مشاكل في أساس صناعاتها بسبب الحظر الأمريكي على الشركات من التعامل مع هواوي سواء بالبيع أو الشراء ، وهذا بالطبع شمل تقنيات التصنيع ، مثل وكذلك ترخيص استخدام نظام التشغيل أندرويد ، بالطبع لأن جوجل في الأساس أمريكي.


السبب الرئيسي هنا هو التجسس على المستخدمين من قبل شركة Huawei ، بالإضافة إلى أنها تتعاون مع الحكومة الصينية في هذا الأمر ، وفقًا للإدارة الأمريكية ، وهي غير متأكدة إذا كنت تتساءل!

هواوي تمنع هواوي من استخدام التكنولوجيا الأمريكية !

كما ذكرنا سابقاً ، في مايو 2019 ، قررت الولايات المتحدة الأمريكية منع الشركة الصينية من التعامل مع شركاتها الخاصة بشكل دائم ، وشمل هذا الحظر العديد من الشركات اللازمة لهواوي لمواصلة تجارتها ، مثل شركة Qualcomm المصنعة للمعالجات ، وشركة ARM . التي تمتلك تقنيات تصنيع الرقائق الذكية ، بالإضافة إلى Google بالطبع.


على الرغم من أن الشركة لم تتأثر بشكل كبير بانقطاع الأعمال مع شركة Qualcomm لأنها كانت تعتمد على أساس معالجات Kirin الخاصة بها ، إلا أن غياب خدمات وتطبيقات Google المعتادة مثل YouTube أو متصفح Chrome أو حتى خرائط Google كان من بين عدة أمور أساسية. الأشياء التي يحتاجها المستخدمون للتعامل مع أي هاتف ذكي على الإطلاق.

هل حلت هواوي المشكلة ؟!

كانت طريقة Huawei للتغلب على هذه المشكلة هي تطوير نظام تشغيل جديد بحيث يمكن أن يخرج من عباءة Google ، والتي جاءت باسم Harmony OS – ولكن على الرغم من ذلك ، وفقًا لتقرير XDA هذا قبل فترة ، فإن هذا النظام ليس سوى نسخة معدلة من نظام التشغيل Android ، على الرغم من أن الشركة رفضت ذلك ، لذا عدنا إلى نقطة البداية مرة أخرى!

يبدو أن الشركة الصينية يجب أن تبحث عن حلول بديلة ، وحتى ذلك الوقت ، يبحث المستخدمون كثيرًا عن طريقة أو خطوات تسمح لهم بالحصول على تطبيقات Google المعتادة على أجهزة Huawei ، أجهزة Honor الجديدة لعام 2021 وأيضًا 2022 مثل جميع فهي تفتقر إلى بعض التطبيقات المهمة مثل Play Store أو YouTube ، على سبيل المثال. بالطبع ، يمكنك استخدام بعض البدائل لـ Google Play ، والتي غالبًا ما تؤدي وظيفتها بشكل ممتاز ، ولكن مع ذلك أعتقد أنه لن يكون هناك بديل حقيقي لمتجر Google Play في أي وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى